• 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
بنر1
بنر1 (2)
بنر1 (3)
بنر1 (4)
بنر1 (5)

تامر حسني ينهى استعدادت إطلاق ألبومه الغنائي الجديد بحبك أنت

أنهى الفنان المصري تامر حسني من مونتاج فيديو الكليب الجديد بعنوان " بحبك أنت " ليكون جاهزاً للعرض بالتزامن مع موعد طرح ألبومه الجديد ''بحبك انت'' والذي سيبدأ تامر طرح دعايته والترويج له في الأماكن العامة بجمهورية مصر الشقيقة خلال المرحلة المقبلة.

وأطلقت مجموعة تامر أكاديمي نماذج من ألبوم تامر حسنى ''بحبك انت'' حصريا على موقعه وتضم أربع أغنيات وهي ''مجنون''، ''آه يا غربة''، ''تعالى نعيش'' و''صفحة جديدة.''

والجدير بالذكر أن تامر أكاديمي أطلقت منذ أيام قليلة أول تطبيق على موقع فيسبوك لفنان عربي تتم خلاله متابعة أحدث الاخبار، الصور والفيديو والكليبات الخاصة به.

شعبان عبد الرحيم: مصر خسارة فينا.. وأوباما بيتدخل ''فيما لا يعنيه''

قال الفنان شعبان عبد الرحيم، إنه برغم نقده للدكتور محمد البرادعي خلال إحدى أغنياته، قام بإرسال باقة من الورد له أثناء تواجده بالمستشفى، في أزمته الصحية الأخيرة.

وأضاف شعبان عبد الرحيم، خلال حواره مع الإعلامي محمود الورواري، ببرنامج ''الحدث المصري'' على فضائية ''العربية الحدث''، مساء الاثنين، أنه يتقدم باعتذار للبرادعي عما أورده بأغنيته بعنوان ميدان التحرير، وأنه سيقوم قريباً بغناء أغنية للبرادعي، يُعبر فيها عن اعتذاره عن هجائه له سابقاً، مؤكدًا أن من أكثر الأغنيات قرباً لقلبه هي أغنيته الشهيرة ''بكره إسرائيل'' ليغني بعدها مقطع منها.

وأشار ''شعبولة'' إلى أنه انتخب عمرو موسى خلال الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية، معبرًا عن استيائه من الوضع الأمني السيء بالشارع المصري عقب الثورة، الأمر الذي أدى لحالة من الكساد والانهيار الاقتصادي، مؤكدًا أن حالته المادية عقب الثورة تزداد سوءً.

وتابع المطرب الشعبي حواره مع الإعلامي محمود الورواري قائلاً:'' مصر خسارة فينا، ومصر أكبر من المصريين''، وقام بغناء جزء من أغنية '' أنا بكره أوباما'' وقال: ''أوباما بيتدخل فيما لا يعنيه''.

وحول ما تردد عن إمكانية منع الجماعات الإسلاميات للغناء، علق شعبان عبد الرحيم قائلاً:'' لو الإسلاميين منعوني من الغناء ساتجه للأناشيد الدينية وحلقات الذكر، وسأغني حتى آخر نفس بحياتي، ''وأنا دلوقتي بحضر أغنية ضد بشار الأسد لدعم الشعب السوري''.

''كان'' السينمائي يبدأ فعالياته اليوم.. وفلسطين عروس المهرجان

 



تبدأ فعاليات مهرجان ''كان'' السينمائي الدولي مساء الأربعاء 15 مايو 2013، وذلك في دورته الـ 66.

ويُعرض في حفل الافتتاح الفيلم الأمريكي ''جاتسبي العظيم'' للنجم ليوناردو دي كابريو، وذلك خارج المسابقة الرسمية. 

وسيشهد المهرجان عرض 84 فيلما ينتمون إلى 26 دولة، وهم كالتالي: 22 من فرنسا، و4 من بريطانيا، 2 من إيطاليا وروسيا وبولندا وبلجيكا والتشيك.

وفيما واحد من كل من الدنمارك وهولندا وآيسلندا ورومانيا وألمانيا وأسبانيا، بالإضافة لأفلام من دول قارة آسيا.

ويشهد المهرجان عرض فيلمين فلسطينيين هما ''الواقي من الرصاص'' وهو فيلم قصير، و''عمر'' الذي يعرض في قسم ''نظرة خاصة''. 

وستكون السينما الهندية هي ضيفة شرف هذه الدورة من المهرجان، وكان المهرجان قد جعل السينما البرازيلية ضيفة على فعالياته العام الماضي، فيما جاءت مصر ضيفة على دورة عام 2011، وذلك تكريما لها عقب ثورة 25 يناير التي أطاحت بنظام حكم الرئيس المخلوع حسني مبارك.

وسيكون المخرج العالمي ستيفن سبيلبيرج رئيسا للجنة تحكيم المهرجان، وهو المنصب الذي عُرض عليه كثيرا قبل ذلك واعتذر عنه لانشغاله بأعماله السينمائية.